اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد~ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم .. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا دارسه فالثنويه و انشالله ناويه ادخل الطب - بالتوفيج ان شاء الله وحياج الله في كليتنا
بس انا الانجليزي عندي ظعيف .. وماعرف شو الترتيب .. الانجليزي كانت مشكلتنا كلنا تقريبا فالبدايه وحتى مشكله الطلبة من السنوات الثانيه وبتنحل مع الوقت وها سبب وجود الكورس الاول اللي هو الفاونديشن كورس
و ابا اعرف كيف الدوام يكون كل يوم ولا اقدر اختارلي كمن يوم ,, لاني من منطقه بعيده وماريد السكن - بالنسبه للدوام هو كل يوم الصراحه وبوظحها بعد شوي
والكلاسات كيف يكونن و اخر كلاس اذا بدرسه لين الساعه كم اخر شي ؟
والسموحه
الحين بشرح لج موضوع الدراسه عندنا

الدراسه تكون في 5 ايام فالاسبوع متواصله اما عن الوقت اللي بتخلصون فيه ها يعتمد على شيئين الاول هو الحظ بالنسبه للجدول العام و الكلاس ربرزنتتف مالتكم لان لها الحق انها تغير التواقيت وجي

اما انج تختارين كم يوم ما يصير واذا كانت الربرزنتتف مالتكم شاطره بتقدر تخليكم تخلصون الاربعاء مثل ما كان مع واحد من كلاسات البنات عندنا

الغالب عندنا فالكورس الاول يوم نخلص 4 ويومين 12 ويوم 2 ويوم 11 اما الكورس الثاني احنا كلاسنا نخلص يومين 12 ويوم 1 ويوم نوصل ل 4 على حسب يعني ويكون كله لاب يعني مب دراسه لكجر وجي يعني بس فالمختبر وهو 3 كلاسات بس يعني معضمه وقت فراغ المهم ويوم الخميس نخلص 11

وبالنسبه للسكن مال البنات اللي اعرفه عنه هو كل غرفه لطالبه وحده اما الشباب يمكن كل 3 ولا 2 في غرفه وما اعرف شي ثاني يعني لو تبين تقدرين تسالين عن السكن بس ما اقدر افيدج انا

اما لو انج من مكان بعيد اضن صعب تروحين وتردين كل يوم لان بتتعبين وايد بهالشكل والسكن بيكون اريح لج

والسموحه عالتاخير